الرئيسيه التسجيل مكتبي
مساحه أعلانيه للايجار
للايجار

العودة   منتدي جميل وجميله > تشات ومواضيع عامه > قسم الاجتماعيات > رساله الي صديقه أفتقدها

أستعاده كلمه المرور
أحصائيات المسابقات

اه ه ه ه ه ه ه .......من الفراق ما ادماه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

رساله الي صديقه أفتقدها


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-25-2010, 06:37 PM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي اه ه ه ه ه ه ه .......من الفراق ما ادماه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه



كل الاحاديث بعد الفراق..لا تجدي

لماذا بعد الفراق
نبحث عن صديق يفتح لنا ابوابه
عن انسان يجيد إستقبال أحزاننا في محطات قلبه
نثرثر له بهدوء الموتى
وربما بحماسة الثائرين
ننزف تفاصيل الحكاية امامه
ننثر علامات الاستفهام في وجهه؟

لماذا بعد الفراق
نغلق ابوابنا علينا
لا ننصت سوى لصوت انيننا
ولا نشم سوى رائحة الحزن المنبعثة من اعماقنا
ولا نتذوق سوى ادمع خلفتها
التفاصيل النهائية
لحكاية كانت جميلة؟


لماذا بعد الفراق
نمتليء بالخوف المريع
ويكاد رعب الوحدة يقضي علينا
ويخيل إلينا ان لا شيء مازال على قيد الحياة
ونظن ان كل الاشياء تلهث خلفنا
وان نقطة النهاية اصبحت امامنا؟


لماذا بعد الفراق
نبدأ حكاية جديدة مع الحنين
نعيش تفاصيلها المؤلمة
نستغرق في طقوسها الحزينة
نحتسي احداثها بمرارة
نبحر بين سطورها
نسافر مع كلماتها
وغالبا ما ننتهي فوق قارعة البكاء؟

لماذا بعد الفراق
نتعمد إيذاء قلوبنا
ننشط ذاكرتنا المتضخمة بهم
نغرس انفسنا في أيامهم
نبحث عن بقاياهم بإصرار
نزور أطلالهم بأسى؟


لماذا بعد الفراق
نمارس كل انواع الموت
فنموت إختناقا
ونموت رعبا
ونموت حزنا
ونموت ندما
ونموت غربة
ونموت وحدة
ونزور كل مدن النهايات؟


لماذا بعد الفراق
يتوقف الوقت
وتتوقف إستمرارية الاشياء
ويتوقف ضجيج الحلم
ويتوقف تدفق الفرح
ويتوقف نمو الامل
وينقطع حبل إنتظار القادم الأفضل؟


لماذا بعد الفراق
نعيد قراءة انفسنا
ونعيد ترتيب اعماقنا
ونعيد طلاء احلامنا
ونقرر البدء من جديد
وننادي الفراح بأعلى اصواتنا
وتفشل كل محاولاتنا لأستدراك الفرح إلينا

لماذا بعد الفراق
نحبهم ولا نحبهم
نكرههم ولا نكرههم
نشتاق إليهم ولا نشتاق إليهم
نذكرهم ولا نذكرهم
ننساهم ولا ننساهم
نتقدم خطوات..ونتأخر خطوات؟


لماذا بعد الفراق
نشعر بالإنكسار
ونشعر بالتشتت
ونشعر بالتبعثر
ونشعر بالإرهاق
ونشعر بالهزيمة
وكأن حربا مريرة مع الواقع قد إنتهت؟

وقبل ان يرعبنا المساء
بعد ألف من حزن فراقك أدركت أن
كل الاحلام بعد الفراق..لا تجدي
كل الآلآم بعد الفراق..لا تجدي
كل الدموع بعد الفراق..لا تجدي
كل المحاولات بعد الفراق..لا تجدي
كل البدايات بعد الفراق..لا تجدي
كل الاشياء بعد الفراق..لا تجدي

وبعد ان ارعبنا المساء
قد تكون مرحلة ما بعد الفراق
بداية لمرحلة ميلاد جديد
او
بداية لمرحلة موت بطيء


لماذا ولماذا ولماذا
ننسى انه من صلصالية تكوين البشر خصلة تدعى السماح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي لمن فقط يهمني ان تقرأها ........هي فقط لمن يألمني فراقها
هي فقط .......لق.....استحلفك السماح
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
للايجار للايجار للايجار للايجار للايجار

  #2  
قديم 04-25-2010, 08:02 PM
الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين ام حنين غير متواجد حالياً
ميداليه برونزيه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 518
افتراضي

بجد اةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةة من الفراق داءما متالقة
__________________
قمة الصبر ان تسكت وفى قلبك جرح يتكلم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-25-2010, 09:56 PM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حنين [ مشاهدة المشاركة ]
بجد اةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةة من الفراق داءما متالقة

وانتي دايما منورة والله منورة
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-26-2010, 09:09 AM
الصورة الرمزية sanaasarhan
sanaasarhan sanaasarhan غير متواجد حالياً
ميداليه فضيه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 223
افتراضي

الله فعلا اة من الفراق جميلة مشكورة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-27-2010, 07:33 AM
الصورة الرمزية وردة المنتدي
وردة المنتدي وردة المنتدي غير متواجد حالياً
ميداليه بلاتينيه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في الركن البعيد الهادي
المشاركات: 5,902
افتراضي

اصعب حاجة فعلا لحظة الفرااااااااااق

تسلمى دااانة ويسلم كلماتك الروعة
__________________


ليْ قلب ماَيحُقَدْ ولاَيحُسَد و لاَ يغَتاَب ...
لإنْ النَاسْ مَن تخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيٌهاَ ...
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايُعْ ولاَ احُزَنْ عُلىْ اللَعُاَب ...
وناَس ٍ ماَتقُدرَنيْ أطنَشُهاَ و اجُاَفيهُاَ ...
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-27-2010, 09:23 AM
الصورة الرمزية ام بلال ومحمد
ام بلال ومحمد ام بلال ومحمد غير متواجد حالياً
ميداليه بلاتينيه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 5,353
افتراضي

تسلمى يا دالنه
فعلا يا حبيبتى الفراق مش صعب
الفراق اسى اسى جدا
خصوصا لما تفارقى اعز الناس
بس من حكمة ربنا انه اعطانا نعمة الصبر
الصبر على فرا ق حبايبنا أعز الناس
مشكوره حبيبتى على موضوعك الجميل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-27-2010, 09:32 PM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanaasarhan [ مشاهدة المشاركة ]
الله فعلا اة من الفراق جميلة مشكورة

منورة المموضوع والله منورة ومتشكرة دخولك والله
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-27-2010, 09:33 PM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سيف وسلمي [ مشاهدة المشاركة ]
اصعب حاجة فعلا لحظة الفرااااااااااق

تسلمى دااانة ويسلم كلماتك الروعة

ربي يجبرك ياغالية ويجبر بخاطرك انتي الغالية واللهي لهيك بتلاقي كلامي روعة
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-27-2010, 09:34 PM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بلال ومحمد [ مشاهدة المشاركة ]
تسلمى يا دالنه

فعلا يا حبيبتى الفراق مش صعب
الفراق اسى اسى جدا
خصوصا لما تفارقى اعز الناس
بس من حكمة ربنا انه اعطانا نعمة الصبر
الصبر على فرا ق حبايبنا أعز الناس

مشكوره حبيبتى على موضوعك الجميل

والله الفراق بيكوي القلب واللهي منورة ام البل واللهي منورة
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-27-2010, 10:07 PM
الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون سحر العيون غير متواجد حالياً
ميداليه برونزيه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 728
افتراضي

كلمات اكثر من رائعة سلمت يداكى دندن
فعلا الفراق اصعب حاجة فى الدنيا
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04-28-2010, 12:24 AM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanaasarhan [ مشاهدة المشاركة ]
الله فعلا اة من الفراق جميلة مشكورة

منورة والله منورة حبي
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-28-2010, 12:26 AM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر العيون [ مشاهدة المشاركة ]
كلمات اكثر من رائعة سلمت يداكى دندن
فعلا الفراق اصعب حاجة فى الدنيا

متشكرة وجودك ياغالية والله متشكرة
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-30-2010, 03:28 AM
emy213 emy213 غير متواجد حالياً
ميداليه فضيه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 170
افتراضي

وقبل ان يرعبنا المساء
بعد ألف من حزن فراقك أدركت أن
كل الاحلام بعد الفراق..لا تجدي
كل الآلآم بعد الفراق..لا تجدي
كل الدموع بعد الفراق..لا تجدي
كل المحاولات بعد الفراق..لا تجدي
كل البدايات بعد الفراق..لا تجدي
كل الاشياء بعد الفراق..لا تجدي
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-30-2010, 04:25 AM
الصورة الرمزية انا نونه
انا نونه انا نونه غير متواجد حالياً
ميداليه بلاتينيه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,318
افتراضي

يعطيك الف عافيه على الكلام الرائع رغم الحزن الذي فيه ..
نقل واختيار موفق
بانتظار جديدك دائمااااااااااااا


__________________
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-30-2010, 08:16 PM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

متشكرة اوي اوي نونة الحلوة والله يلي بتدخلي موضوعه ما بيزعل وبينسى الهم والله
__________________
ربما أكون أمرأه بقلب طفله ولكن!!!.لا أرحم من يخدعنى
لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا تظن سيدى بأنى أمرأه حمقاءبل اننى أمرأه لا أخاف الا{{{ الله}}}
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 05-02-2010, 08:17 PM
الصورة الرمزية لوكـي
لوكـي لوكـي غير متواجد حالياً
ميداليه فضيه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 163
افتراضي

احساااااااااااااااااس روعه
__________________
أدعولي ربنا ينجحني و ينولني اللي ف بالي عاجلا و ليس اجلا
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-07-2010, 06:00 AM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكـي [ مشاهدة المشاركة ]
احساااااااااااااااااس روعه

متشكرة اوي ياقلبي متشكرة
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05-07-2010, 06:05 AM
الصورة الرمزية RAND 2009
RAND 2009 RAND 2009 غير متواجد حالياً
ميداليه ذهبيه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,627
افتراضي


الله لا يقيمك دانو بتستاهلي
ليش على حدعلمك في حدا في هالدنيا
هي كلها بيستاهل
من عندي بقلك
لا واللهههههههههههههههههههههههه
ولا تكبري معلاقك متل العادة وتسالي ليش
في اسباب خاصة وانتي بتعرفيها
لكن على قول المتل القط بيحب خناقه
__________________
الصبر
صبران صبر على من تحب وصبر على من تكره
اللهم اجعلنا من الصابرين










رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05-07-2010, 06:10 AM
الصورة الرمزية سوبر ديدي
سوبر ديدي سوبر ديدي غير متواجد حالياً
مشرفه قسم التشات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 7,455
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rand 2009 [ مشاهدة المشاركة ]
الله لا يقيمك دانو بتستاهلي
ليش على حدعلمك في حدا في هالدنيا
هي كلها بيستاهل
من عندي بقلك
لا واللهههههههههههههههههههههههه
ولا تكبري معلاقك متل العادة وتسالي ليش
في اسباب خاصة وانتي بتعرفيها
لكن على قول المتل القط بيحب خناقه

واللهي مالي عارفة قلك مياااااااااااااااااااااووو
ولالالالالالالالا عاوووووووووووووووو


ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حاحاحاحاحاحاحاحا
لان العالم عن تستحمرني بس معلش في الله موجود وبياخد حق الكل
انا فوضت امري لله بكل شي صار
الحمد لله رنود
وشكرا" لدخولك على حياتي قبل دخولك الموضوع
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05-07-2010, 07:45 AM
الصورة الرمزية حب العمر
حب العمر حب العمر غير متواجد حالياً
مشرفه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 52,766
افتراضي



يسلموووو يا عســل

على الموضـــوع

روعة×روعة


يعطيكِ العافية يا قمر


بإنتظــار جديدك عزيزتي

واصلـــى تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الم الفراق amal015 مواضيع عامه 0 08-07-2010 02:24 PM
الفراق روميساء مواضيع عامه 4 04-19-2010 11:31 AM
ألم الفراق سكره شئون زوجيه وأسريه بالفيديو 0 02-12-2010 07:51 PM
*ألم الفراق ** كاريمان مواضيع عامه 2 01-31-2010 06:45 AM
الفراق رضوى مواضيع عامه 9 01-10-2010 10:35 PM


Loading...


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by gamalat.com
تصميم علاء الفاتك http://www.sehraya.com